انا وزوجتي ..وتجربتها السحاقيه 2 قصة مثيره لاتفوتك

منتديات عطعوط
بعد ان زالت القيود وكبر حجم التحرر لدينا انا وزوجتي وكثرت زيارتنا لمواقع السكس سويا وفي موقع سكسي اصبحنا نتعرف على بنات وشباب من
كل الجنسيات والاطياف والميول واذا باللحظة التي اتمناها تلوح في الآفق .. فقد تعرفت على زوجتي منيره كويتية الجنسيه وزوجها سعودي تهوى السحاق وتعشق البنات
عشق جنوني .. وللتذكير هم يقيمون في نفس مدينتا .
وتم تبادل الايميلات بيني وبينها وبين زوجتي واصبحنا ثلاثي لايكاد يفترق ليليا .. وكانت اغلب حواراتنا جنسيه ..وهي منيرة كانت في غاية البراعة والذكاء
بحيث استدرجت زوجتي في بحر السحاق النتي ويوم بعد يوم احسست بحبها الجارف لزوجتي مها وانها تتمنى ان تمارس معها السحاق بأي طريقه .. وانا بدوري كنت في
غياب زوجتي اتبادل الحديث في الماسنجر مع منيرة واسهل لها الطريق للوصول لزوجتي بالتخطيط وتدبير الأمور ومن اهمها نقاط ضعف زوجتي السكسيه وكنت اوضح لمنيرة ان تستغل انوثة زوجتي بجعلها اي منيرة ان تمارس دور المرأة المسترجله فهذا مايثير زوجتي اكثر واكثر .. وهي بدورها
منيرة ليست بحاجة مني لدعم كبير اذ هي خبيرة ومتمرسة في تلك العلاقات .. المهم . كنت اسهل الامر لمنيرة لكي تتجرأ اكثر واكثر على زوجتي ولتطلب من زوجتي رؤيتها
عبر الكاميرا وهكذا تم .. فبدأت منيرة وزوجتي مها تشغيل الكاميرا ويالهول ماحصل لمنيرة حينما رأت جسم زوجتي دون ان ترى وجهها فكلنا نعرف ان اظهار الوجه وخاصة
في بداية اي علاقه نتيه يصبح امر صعب .. فدب جنون منيرة واشتعل فيها نار المحنه بعد رؤيتها لجسم زوجتي وشيئا فشيئا تحول ذلك الأعجاب لمحاولة الممارسة عن
طريق الكاميرا وهذا ماتم بينهم .. وكنت انا الرابح الأكبر بمشاهدتي لتلك الممارسه السحاقيه التي كان لها مفعول السحر في هياجي بشكل خرافي لم ارى له مثيل ..

واصبح مع الايام امر عادي ان نشغل الكاميرا حتى بدون ممارسة جنسيه ونكون انا وزوجتي مها مع بعض وفي المقابل منيرة تشغل لنا كاميرتها ..
كانت منيرة تمتلك زب صناعي وكانت دوما تبينه لزوجتي وتحاول اثارتها به .. وفي مرة من المرات وبينما كنت انا ومنيرة لوحدنا على الماسنجر سألتها بل طلبتها ان لم يكن
لديها مانع ان تطلب من زوجتي مها ان امارس الجنس مع زوجتي مها ومنيرة ايضا تمارس الجنس بالصناعي الذي تملكه .. وبالفعل اقنعت منيرة زوجتي مها بذلك وقمنا باشغال الكاميرا
لبعض وكانت منيرة تثيرنا بالصناعي ونحن كنا نثيرها بنيكي لمها زوجتي بكل الطرق .. حتى انها منيرة كانت تطلب من زوجتي ان تفتح رجولها وانا اقوم بلحس كسها وكأن منيره
من يقوم بذلك .. اي اني اصبحت وسيط سكسي مابين منيرة وزوجتي مها .. لدرجة اني اصبحت اساحق زوجتي ولا انيكها بل اقوم بلحس كسها وحتى خرم طيزها وبشكل جنوني
وكأني لاول مره في حياتي امارس الجنس .. وفي تلك الاثناء وبينما انا اقوم بلحس كامل اعضاء زوجتي كسها وخرقها وصدرها كانت زوجتي مها بدورها تقوم بمداعبة قضيبي ومصه
بطريقه جنونية لم اشاهد زوجتي فيها من قبل الى ان قذفت حممي البركانيه في فمها وصدرها وصدقوني دون ارادتي نزل المني من قضيبي .. وهذا المنظر اثار بدرجة كبيرة منيرة على
الجانب الآخر وبينما كنت اهم بلحس كس زوجتي مها وهي تتأوه وهي تنادي منيرة اه اه منيرة الحسي كسي بقوووه ايييييي اي اي نيكيني بلسانك منيره اقوى اقوى اريد ان اشعر بحرارة
لسانك وااااااااو ..وكانت منيرة على الطرف الآخر مثارة لأبعد حد فقد كانت تنيك نفسها باصناعي وكل ماترغب في حركه تطلبها مني وما ان ادخلت منيرة قضيبها الصناعي في كسسها الا
وصرخت فيني خاااااالد نيك مها بسرعه وانا كنت مطيع لأخر درجه فما كان مني الا وان فتحت رجول زوجتي مها على الآخر واولجت قضيبي في كسها الذي كان غارق بشهوتها الذي لا
اعلم كم من الوقت وهي تنهمر لا اخفيكم انه من غزارة ماء شهوتها كان صوت قضيبي حينما يدخل ويخرج يصدر اصوات من ماء شهوة زوجتي ولا اخفيكم انني حينما ادخلت قضيبي بكس
زوجتي مها بدأت تكرر وبقوة اه منيرة نيكني انا ملكك دخلي قضيبك كله بكسي ريحيني اااااااااااه منيرة اموت فيك وفي نيكك وكانت زوجتي قي قمة شهوتها الغير طبيعيه والتي لم ارى لها
مثيل الا نادرا .. المهم استمر نيكي لزوجتي مها وانزلت شهوتي وانهد حيلي بينما منيرة وزوجتي مها يريدون المزيد وصدقوني نام زبي بعد ذلك الجهد الجهيد ومازالت زوجتي تريد المزيد
لدرجة اني اكملت نيك في زوجتي وزبي نائم قواه خارت وانهارت واستمريت انيك لأساير زوجتي مها ومنيرة في محنتهم الطاغيه واستمرت زوجتي بالصراخ تنادي منيرة وبصوت متقطع
اه منيرة كسي اه نزلت شهوتي ايييي نيكني كمان وكان كسها كأنه بركان انفجر ولا اعلم كم مرة اتت شهوتها ولكن حسب ماذكرت لي انها لم تنزل شهوتها من قبل مثل ذلك اليوم وكذلك منيرة
التي عشقت زوجتي لدجة الجنون .

وايضا زوجتي حبتها وارتاحت لها واعتبرتها زوجها الثاني بعدي ..

المهم استمرينا على تلك الحالة شهران ونصف تقريبا . وخلال تلك الفتره كانت منيرة تحاول بشتى انواع الطرق ان تتقابل مع زوجتي مها وتكون الممارسة على الطبيعه ولكن مها زوجتي
كانت متردده وتوافق احيانا لتصريف منيرة وكانت تقول لي ياخالد اني لا اعرفها ولم اقم بتلك التجربه على الطبيعه سابقا !!
وانا كنت احاول اقنعها بأن ماحصل سابقا مع بدر هو نفسه ماسيحصل مع منيرة ولكن الفرق انها انثى مثلك ولن تخسري شيئا ان جربتي .. وكنت اقول لها يامها صدقيني ماحصلتي عليه من
اثارة ومتعة مع بدر ستحصلين على اكثر منها مع منيرة فمنيرة انثى مثلك تماما وتعلم اماكن الاثاره لديكي اكثر من اي رجل في العالم حتى انا زوجك .. فمن الطبيعي ان اي انثى تعرف متى
تقوم باي حركه جنسيه واين تقوم بها ومتى تتطبقها بكل يسر وسهوله عكسنا نحن معشر الرجال الذين نحاول جاهدين ان نثير الانثى وننجح مرات ونفشل مرات .
وكنت في المقابل اكلم منيرة دون علم زوجتي لاساعدها على اقناع زوجتي بالتجربه وايضا كنت اكرر محاولاتي في زوجتي مها بالموافقه الى ان جاء اليوم المطلوب وهذا ما سأخبركم به
في القادم من الأيام .. مع مفاجأه ليست متوقعه لي ولزوجتي ولمنيرة .

متمنيا ان ينال ماكتبت الاعجاب والى الملتقى

تعليقات

  1. بنات اسحاق اوملكات اومتحررين عندي قروبات وتس اب للجادين رقمي وتس اب 00967730506104اوديوثين جادين يصوربلاثبات غيرهم بلوك

    ردحذف

إرسال تعليق